طبعا انا جيب اليوم اتدرب على درس القواعد اللي خذيناه امس (القصة
القصيرة)<~ مع اني بكتب رواية بس يلا
اوك الرواية هذي
رومانسية + كوميديا <~ اهم شي
و طبعا بما ان الدماغ قمة الحين (اسمع اغنية MONSTER)
قلت خلني اكتب لكم االرواية لاني لو كتبتها و انا معصبة بتقلب اكشن + رعب و
بتخرب
و طبعا القصة من خيالي يعني ولا شي فيها منطقي <~ اتعودو مقدر اكتب شي
يدخل عقول البشر
يلا نبدا بسم الله
الشخصيات
البنــــــــات
لولوة 12 سنة قريب تصير 13
شعرها بني طويل بس تقصره لما ..... (لا احرق القصة لكم) و عيونها سود تدرس
باول متوسط
بس دايم تحب تخفي ملامحها بالذات عيونها و تلبس نظارات يبغالها تتصادر من
عندها
و كل اللي يشوفها يبغا يتلقف يشوف وجهها بس مافي امل
ما يعرف شكلها و ملامحها زين الا صحباتها و اهلها
قصتها و قصص حياة باقي الشخصيات بتعرفونها بالرواية
هوايتها : سماع الاغاني دايم تنفس عن غضبها سعادتها حزنها بالاغاني
و عبقرية (بالذات في الرياضيات)
ملاحظة : دايم فيها ماس (يعني يوم يلمسها احد اول مرة تكهربه خفيف خما في
مكة نسميه كذا مدري شتسمونه عندكم)
سمارة13 سنة
باول متوسط لكن مو مع لولوة بالفصل
خوية لولوة الروح بالروح شعرها اسود قصير و سمرا بس عيونها خضر <~
لولوة + سمارة = هياط و تحشيش بلا نهاية
دلوعة و دايم تعتب على لولوة في موضوع الدفاشة و هوايتهم يحشون بموني <~
كذا اسمها البنت
هالبنت هي و لولوة ينقال عليهم التوام المختلف لانهم من الداخل تقريبا
متطابقين اما من برا ... واضح الفرق
موني12 سنة قريب تصير 13
باول متوسط مع لولوة بالفصل
شعرها اسود متوسط الطول و ملامحها آسيوية
هالبنت قرقرتها ما تنتهي غالبا شلتها ساحبين عليها لكثر هرجتها
مافي في قاموسها كلمة دلع ابتن و ان اتدلعت ...
الله يجيرنا من اللي بيصير
هالبنت تموت بشي اسمه كورة لحد ما ضارت رجولها زي رجول العيال
و لسانها مرررة مو نظيف
ما تعرف ولا في مادة لا رياضيات ولا غيرها (اتوقع لو في مادة اسمها القرقرة
كان اخذت فيها فوق المعتاد
)<~ درجة احسن من ممتاز
ابرار <~ لحد يدقق مو ابرار حق المنتدى ابرار حقتي
14 سنة مع لولوة في الفصل (لحد يدقق في العمر)
شعرها بني محروق متوسط الطول يعني بالقوة يميزون انه بني لونها اسمر شويييي
بس
هالبنت تحسونها عندها ذكاء اجتماعي اوب طبيعي تقدر تضحك على الناس ضحك هي
السلام السري لشلتهم
هواياتها غير معروفة لانها دايم مشغولة مع الناس
العنود12 سنة
تدرس باول متوسط مع لولوة بالفصل
شعرها اسود طويــــــــل (ماشاء الله)
تحسون هالبنت دلخة و كل ما تطاله لولوة بخشتها تسدح ضحك حتى لو مافي شي
يضحك
العنود تعتبر ابرار مثالها الاعلى و ابرار ما تطيقها بالذات بسبب هالشي
هواياتها : التجميع
تجمع اي شي يخطر ببالك
خصلات شعر طوابع صور اقلام كل شي تلاقيه عندها بالموسوعات
و هي و لولوة بعد يحبون الوناسة و الرجة و قلها في احصصص على راس الاساتذة
هالخمسة يسمون نفسهم lucky number seven (المحظوظات السبعة)
مع انهم خمسة بس لكن عجبهم الاسم
مع ان ابرار عانت علشان تخلي الاسم جعلتني مجرما
هالشلة يموتو بشي اسمه غنا و رقص بس احلاهم صوت هي لولوة و البقية بيكونو
فريق الرقص حقها و يصورون كليبات خقق
العيـــــال
نور13 سنة
يدرس بثاني متوسط
شعره اشقر و عنونه زرق
هالبني ادم من اخبل خلق ربي تنطبق عليه جميع نكت و مواصفات المخابيل
دايم يحب يسوي مقالب
فهد20 سنة
بالكلية
شعره اسود
هالآدمي تحسونه لكيــــــــــع
دايم يصرف بس تصاريفه ما تمشي على احد
حمد20 سنة
بالكلية
شعره بني عيونه بني
السخصيةو الهوايات مجهولة
سمير13سنة
بثاني متوسط في فصل نور
شعره اسود
دايم ساكت نقدر نقول عنه emo
عزوز (لحد يدققهنا بعد مهوب عزوز حقنا)
شعره احمر عيونه اخضر
14 سنة بثاني متوسط بفصل نور و سمير
هالولد راعي فلة و وناسة كلمة عقل اوب بقاموسه ابتن
بدر13 سنة بثاني متوسط بفصل نور و سمير و عزوز
شعره اسود عيونه عسلي
هذ كمان زيه زي عزوز حطهم جنب بعض جمعت بين الوناسة و الفلة و الاكسجين و
النيتروجي و ثاني اكسيد الكربون و بتحصل انفجار معتبر
طبعا حمد و فهد ما يعرفون بعض ولا يعرفون احد من باقي العيال حقون الرواية
اما نور+ بدر+عزووز+سمير
هذول يسمون نفسهم الثلاثي المرح (علشان سمير اوب مرح
)
طبعا العيال و البنات بمدرسة وحدة
و البنات توهم ينتقلو للمدرسة و ما يعرفون العيال لانهم من مدرسة ثانية
البدايــــة.::
في المدرسة ::.
لولوة : السلاااام عليكم ابرار : حليتي واجب الرياضيات?لولوة :
ابرار: طيب اعطيني هو و واجب القواعد و الاملاء و الانجليزي و التاريخ و
...<~
لولة : بل بل الحين الما حلي كل ذا قفي نص ساعة ؟
ابرار : جيبي و انتي ساكتة و لا يكثر هرجك
العنود دخلت المدرسةو شافوها
لولوة:
انتي عنود؟ متاكدة؟
و تدورها يمين يسار
لولوة : معقووولة العنووود تجي بدري؟
العنود: بسم الله الرحمن الرحيم خير شفي اي انا العنود
طرررررررررن <~ جرس المدرسة
لولوة : يلا يلا يا بنات بيبدا التوزيع حق الرومات ادعولي ما انشب مع موني
ابرار: ادعو تاخذ روم لحالها و تفكنا لان حرام احد يتوهق مع ذي الحجة
الكل : خخخخخخخخخخخخ
ابرار : اصصص المديرة تدور
طلعت المديرة المسرح و قالت :اليوم بنوزع الرومات و كل ثنين بيكونو مع بعض و
انا رح اذيع الاسماء الحين
و قعدت تختار انت مع هذا و انتي مع هذي و انتو الاثنين سوا (طبعا مافي ولد و
بنت بغرفة وحدة<~ ماشاء الله محافظين
)
طبعا زي ما قلت لولوة تحب تخفي ملامحها و محد يدري ليش
لولوة كانت لابسة نظارة شمس فيها زي الدبابيس او المسامير <~
و رافعة ياقة الجاكيت و مغطية باقي وجهها بها (هي مع انها حلوة بس تحب تخبي
وجهها)
قامت المديرة قالت اسم لولوة و قالت مع نور نور
لولوة :
لولوة سمعت الاسم على بالا انها مع ولد <~
ابرار قالو اسمها و قالو انها مع عنود
ابرار :
العنود :
سمارة جت متاخرة و قالولها انه انذاع اسمها و هي مع موني
سمارة : لااااااا
لا الا ذي ما ابغاها
موني: خير قايلين لكي بيحطوكي مع ابليس الرجيم؟ انا وش اقول اجل؟
سمارة : عيدي ثاني كذا
موني: كلام الملوك ما ينعاد
سمارة : اجل انا اقلك تعيدي ليه؟
موني: كلي خرا يا بنت الــ ...... (تم تشفير الكلمة)
المديرة سمعت الكلمة لان موني صرخت يوم قالتها
المديرة: يا بنت
تعالي .. وش اسمك
موني: موني بكر
المديرة: تعالي في مكتبي بعد ما اخلص علشان انتي بتنفصلي اليوم
موني: بس يا استاذة و الله هي استفزتني
ابرار: لا يا ابلة انا سامعهم سمارة ما قالت شي موني هي اللي لسانها مرة
نظيف
موني تخز ابرار
ابرار :
المديرة كملت اذاعة الاسماء
بعد ما خلصت راحو لغرفهم
دخلت لولوة غرفتها علشان تتفاجء ان في ولد جالس فيها
لولوة: خير يا الحبيب تبغا نور؟
نور: انا نور انت؟
لولوة : انا لولوة و هذي غرفتي فين نور زميلتي؟
نور: تراهم ما يحطون عيال مع بنات
لولوة: انا بنت
نور: و الله
لولوة: لا يكون ... انت نور اللي معي بالغرفة
نور: كيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف انت متاكد انك بنت اوب
ولد لاني ما اشوف علامات انوثة
لولوة فصخت النظارة و نزلت ياقة الجاكيت
لولوة: هاه تشوف الحين
نور خق و وقف مكانه ما اتحرك
رجعت لولوة حطت النظارة و رفعت الياقة
و نور لسع على وقفته مبقق عيونه
خرجت لولوة من الغرفة و طارت لمكتب المديرة
.:: في الغرفة ::.
نور على وقفته بعد ما اتحرك
عزوز دخل له
عزوز: بسم الله اشبك واقف مسمر مكانك
نور :...
عزوز :لا انت حالتك مستعصية
و خرج جاب الشلة
رجعو لقو نور طايح فوق السرير مسدح و في قلوب تخرج من عند راسه <~
عزوز: وش تشخيص الحالة يا دكتور؟
بدر: هذا طايح في الحب و مو اي طيحة طايح على راسه و الحين عنده حالة تخريف
عزوز: طيب و الحل؟
بدر: ننصح بالراحة التامةو ابعاد المتسبب بالحساسية مع مراجعتي عندي تبقى
الحالة كما هي او تستعصي او نلاقي نور فقض
سمير: بايخة ترا الولد خاق خلاص فكوه يموت يفطس اش لنا حنا
عزوز: انت بالذات حلقك ذا تسده و تقعد ساكت اثناء الكلام في هالمواضيع
سمير :
بدر: من جد يا عيال الولد ذا مستعصية حالته اتواصلو معه حاولو تفهمو وش
اللي خلاه يخق كذا
عزوز: نور .. نور من سوا فيك كذا
نور: لولوة ..(و كمل خقته)
بدر: اتوقع شفتها اليوم مو هذي اللي تغغطي وجهها ؟ قصم احسبها ولد
عزوز: ما لقيت غير ذي تخق عليها ؟ يقولو انها شينة ترا
نور: شينة في خشمك هذي زي القمر يا شيخة لا .. احلى منه بعد
سمير: وش دراك انت؟
نور: شفتهااا
عزوز: كيف شفت شكلها؟
نور: طلبت اشوف وجهها و ورتني هو
عزوز: الموضوع سهل كيذا ؟
بدر: امشو يا عيال نروح نشوفها يمكن نعرف ذوق نور
سمير: قـــــــــــــــــدام
.:: في غرفة المديرة::.
لولوة: السلام عليكم
المديرة: عليكم السلام
لولوة: مو البمدرسة هذي ما تحط عيال و بنات بنفس الغرفة؟
المديرة : اي نعم
لولوة: طيب كيف حطيتوني مع ولد؟
المديرة: كيف؟
لولوة: انا مع نور ساهر
المديرة: ايوة ؟
لولوة: نور ساهر ولد ما طالعتو ملفه قبل تحطون الاسماء ولا كيف؟
المديرة: الا بس اكيد في خطا في الاسامياستني بشوف الكمبيوتر
تزززز طرقع (انفجر الكمبيوتر) <~
لولوة:
المديرة: بسم الله
لولوة: بليز قوليلي عند الوكيلة نسخة من هالملفات
المديرة لا عندي انا بس .. لكن لا تخافي بنادي حقون الشركة الخايسة علشان
يصلحون الجهاز و بعطيكي خبر
لولوة: طيب و الحل؟
المديرة: حل وش؟
لولوة: حل مشكلتي .. اني في غرفة مع ولد
المديرة: اها مو مشكلة الكمبيوتر ان شاء الله ماراح يقعد لحد الليل بيتصلح
قبلها و بنقل اساميكم
لولوة: اوك مع السلامة
خرجت لولوة من غرفة المديرة و لقت قدامها الثلاثي يناظرونها
لولوة سحبت عليهم و كملت طريقها
قامو لحقوها بسرعة
عزوز: ممكن نشوف وجهك؟
لولوة: وخر بالطيب احسنلك
عزوز: و اذا ما وخرت؟
لولوة: ما بتعجبك النتايج so take your friend and leave me alone
و مشت لولوة و خصرتهم و راحت غرفتها (ما تدري انهم اصحاب نور ترا)
اول ما دخلت الغرفة نور قام و صحصح على طول
دخلت لولوة اخذت الmp3 حقها و قعدت تسمع فيه و هي بالقوة معصبة
end of the part
wait for the next one pretty soon