و باااك ادري محروقين من كثر ما تنتظروني <~ اتوقع ما يعرفون من انتي
اصلا
في الحلقة السابقة
تزززز طرقع (انفجر الكمبيوتر) <~
لولوة:
المديرة: بسم الله
لولوة: بليز قوليلي عند الوكيلة نسخة من هالملفات
المديرة لا عندي انا بس .. لكن لا تخافي بنادي حقون الشركة الخايسة علشان
يصلحون الجهاز و بعطيكي خبر
لولوة: طيب و الحل؟
المديرة: حل وش؟
لولوة: حل مشكلتي .. اني في غرفة مع ولد
المديرة: اها مو مشكلة الكمبيوتر ان شاء الله ماراح يقعد لحد الليل بيتصلح
قبلها و بنقل اساميكم
لولوة: اوك مع السلامة
خرجت لولوة من غرفة المديرة و لقت قدامها الثلاثي يناظرونها
لولوة سحبت عليهم و كملت طريقها
قامو لحقوها بسرعة
عزوز: ممكن نشوف وجهك؟
لولوة: وخر بالطيب احسنلك
عزوز: و اذا ما وخرت؟
لولوة: ما بتعجبك النتايج so take your friend and leave me alone
و مشت لولوة و خصرتهم و راحت غرفتها (ما تدري انهم اصحاب نور ترا)
اول ما دخلت الغرفة نور قام و صحصح على طول
دخلت لولوة اخذت الmp3 حقها و قعدت تسمع فيه و هي بالقوة معصبة
دخل عزوز الغرفة انتبهت له لولوة و طنشته على اساس بيحترم نفسه و
بيروح من نفسه بدون فضايح
عزوز: انتي تعرفين من انا؟ و ايش يمديني اسوي فيكي؟
لولوة خرجت من الغرفة و راحت الساحة
عزوز: هذا طبع البنات دايم يهربون
لولوة: تعال اشوف انا جبتناهنا علشان اطقك براحتي لان الغرفة بتكون زحمة
عزوز: لا يا شيخة اشوفك واثقة من نفسك حبتين زيادة صح؟
و هجم عليها و حطها بالارض
قامت هي اتدحرجت و صارت هي فوقه و جلست فوقه تضربه تضربه تضربه في وجهه و
هو قعد ينادي شلته
جو الشلة حقتو فزعو له و رفعوها من فوقه و قعدو يهجمو عليها قامت نادت هي
خوياتها قامو جو و فزعو لها
و سحبوها من وسط العيال
العنود: في ايه وهقتي نفسك الحين
العنود: اقلكم بعدين بس خلونا نشوتهم و نعلمهم ان محد يتحدى البنات
ابرار مبكت عزوز و بدات تلطشه
العنود مسكت سمير و بدات تلطشه بردو (تقلد ابرار
)
العنود: يا سامجيا سامج يا سامج متى تضحك هاه؟ يا سامج (و تكمل تلطيش)
لولوة مسكت بدر من ملابسه و ترجه ترجه ترجه تقل علبة بيبسي
و فجاة و هي ترج طاحت نظارتها و انكسرت و وسط امضاربة سحبو جاكيتها فصار
وجهها باين
لولوة: نظارتي
هذي كانت نظارتي
المفضلة
نزل نور على صوت الصياح و صوت التشجيع و الصراخ
الحشود : مضاربة مضاربة مضاربة
نور سال واحد من المتفرجين
نور وش صاير؟
؟؟؟ : البنات و العيال يتهاوشون
نور طالع و عرف نور من شكلها و عرف شلته و شافهم يتهاوشون
قام دخل عندهم
نور: لولوة !! شتسوين؟
لولوة: هم بداو و الله و بداو يطقوني و جو شلتي يفزعو و اتطور الموضوع
و تدف نور و تسدحه على الارض (علشان كان عزوز يهاجمها و خافت يصك بنور)
عزوز: نور ؟؟!!! شتسوي هنا تعال افزع معنا يا فتى مضاربة ما تتعوض مع
السحااالي
نور: لا طبعا ماني طاق وحدة احوبها
لولوة سمعت الكلمة بس ما اهتمت بها قد كذا مع انها على طول وصلت لقلبها
المديرة: هيـــــــــــــــــــــــــــــــــه انتو .. وين حنا؟ بحلبة
مصارعة؟ قايلين لكم هذا برنامج wwe raw حق المصارعة؟
لولوة نزلت بدر من يدها بعد ما كانت ترجه
و ابرار قامت من فوق عزوز و عنود طيحت سمير من يدها
و نور حس نفسه توهق مع انه ما سوى شي
المديرة: تعالو كلكم على مكتبي
طبعا في مكتب المديرة نور و بدر و عزوز و نور مبققين عيونهم بلولوة <~
هذا انتم يا معشر الرجال
و ابرار و العنود مستغربين
سمارة جات مكتب المديرة جري و بغت تطيع على خشتها مع السرعة ( هي تلعب دور
المحامية لهم كل ما اتوهقو في مصيبة زي هذي)
سمارة: احم احم .. سعادة المديرة .. نحن نعتذر عن الشغب اللي سببته خوياتي
في الساحة و انا واثقة بل متاكدة انهم ليس لهم اي دخل بالامر و قد كان هذا
دفاعا عن النفس
عزوز: انتي ما شفتي اي شي
سمارة : الكل شاف كل شي
لولوة همست باذن سمارة
سمارة: احب اوضح ان نور ماله علاقة بالموضوع ابتن و هو كان بالمكان الغلط
بالوقت الغلط و بس و كل من شاف الهوشة ياكد لكي
بدر: انا اعتـــــــــــــــــــــرض
المديرة: مرفــــــــــــوض .. حجتكم يا بنات مقنعة انا ما راح افصلكم
سمارة: و اتمنى ما تفصلي العيال بعد هم دايم عندهم كبرياء و ما يحبون يحسون
ان البنات اكبر منهم
المديرة: فععلا كلامك صح بس لازم اعاقبكم على الفوضى اللي سويتوها
و لكم 10 ايام احتجاز
الكل: اوك
لولوة: صلحتو الكمبيوتر؟
المديرة: بعد ما اتصلح
لولوة:
المديرة: يلا كل واحد على غرفته
لولوة راحت غرفتها و تدور و تحوس الدولاب على بيجاما طويلة ما لقت
قامت راحت عند سمارة لعل و عسى تقي عندها (مع ان سمارة تلبس فاصخ مرة بس
يمكن تحترم نفسها وقت النوم)
لولوة: سمارة الحقيني
سمارة: اش في
لولوة: عندك بيجاما طويلة ما ينفع انام ببجاماتي الفاضخة قدام نور
سمارة :تعالي اشوف يمكن عندي
موني: يا هلا وين ما تسالي علينا؟ شفتي امس كنت في عرس و انا و بنات عماتي
قعدنا نرقص امريكي و محد كان يرقص غيرنا
سمارة تهمس للولوة: اكيد يوم شافو خششهم انصرعو و خافو يقومو يرقصو
لولوة: اصلا من متى في رقص اسمه رقص امريكي؟ اسمه راب يا حجة
موني: بلا راب بلا بطيخ هو رقص امريكي هذاك يم تهزي خصرك
لولوة: علشان تصدقيني يوم اقلك انك حجة ولا تدري عن شي هذاك اسمه رقص شرقي
يا خبلة
سمارة: لا ترفعي الضغط و السكر معها خذي لقيت لك هذي اطول بيجاما عندي بس
هي برمودا
لولوة: مو مشكلة اهم شي مو شورت
و راحت لولوة لبستها في الحمام و راحت غرفتها و رمت نفسها فوق السرير حدها
تعبت اليوم كله مشادات و هواش و طقاق و رج في خلق الله
نور: تصبحي على خير شكلك تعبتي اليوم
لولوة: و انت من اهله
بعدين اتذكرت اللي قاله في المضاربة انه يحبها طار النوم من عيونها نقزت
على طول
نور: خير في شي؟
لولوة: نسيت اسوي شي شسمه بروح عند صحبتس و نام انت بجي انا كمان حبتين
و راحت جري على غرفة سمارة و موني
و طقت الباب
سمارة: وجع من ذا يدق دحين؟
لولوة: افتحي بسرعة تعالي اباكي بموضوع خطيييييير تعالي بسرعة
سمارة: الصباح رباح
لولوة: اقول تعالي لا اجي اجيبك من رقبتك
سمارة: بل شكلو الموضوع ما يتحمل انا جاية
سمارة فتحت الباب
سمارة: ادخلي
لولوة: و اكلمك قدام هذي الملقوفة خير؟
سمارة بخبث : اهااااا طيب تعالي في الساحة برا
لولوة راحت طيران على الساحة
لولوة: شكلها الخبلة سحبت علي و راحت كملت نومها يا سلام على هالخويات بس
اييوة هو ذا بروح عند ابرار اول ما بتعرف ان الموضوع فيه حب بتصحصح و تجي
معاه على طول و خل سمارة فاخة نوم للصباح بعدين بقلها
راحت لولوة لغرفة ابرار و دقت الباب
ابرار: وجع يوجعك يا اللي على الباب
لولوة: افتحي يا زولة عندي موضوع من اللي يحبه قلبك (هذي شيفرتهم السرية
علشان محد يكشفهم)
ابرار على طول فتحت الباب
لولوة: تعالي الساحة ما ابغا العنود تدري الحين
راحو الساحة و جلسو
ابرار : هاه بشري منهو
لولوة: اسمعي في المضاربة مو طلع واحد اشقر و قاله الزعيم حقهم تعال
اتهاوش؟ قام هالولد قاله لا انا ما بهاوش وحدة احبها و انا سمعت هالكلمة
ابرار: اهااااااااا هذاك الاشقر اللي في غرفة المديرة قالت سمارة انه ما
اتهاوش
لولوة: ايييييوة و انا قلتلها خلصيه
ابرار : علشان كذااا طيب هو شدراه انك بنت اصلا؟
لولوة: شاف وجهي
ابرار: وقت الهواش؟
لولوة : لا في الغرفة كنت معصبة و هو ما صدق اني بنت قمت كشفت وجهي
ابرار: لا شاطرة ماشاء الله
لولوة: لا يكثر بس الحين انا وش اسوي انا من اول شفته خاقة عليه
ابرار: انتي بس تخقين كذا اما هالمرة الوضع يختلف لانه هو كمان خاق عليكي
شوفي احنا بنختبره و بنسوي كم حركة كذا بتبين لنا هو يحبك ولا لا
و قعدو يتكلمو و سحبهم الكلام
لولوة: ابراااار اتاخرنااااا و بكرة عندنا اختبار رياضيااااات و انا ما
فتحت الكتاب
ابرار: الحين ذا بياثر فيكي قد كذا يعني؟
لولوة: لا خخخخخخخخخخخخ
ابرار: انتي تجلسين جمبي في الاختبار ابرشم من عندك الله يخليلي ورقتك
لولوة: لا انمسكنا تراي ما اعرفك يلا انقلعي لغرفتك هاه ابروح انووووم
لولوة دخلت غرفتها و نور بعده ما نام جالس على سريره
لولوة: ول لحين ما نمت؟ بكرة عندكم اختبار ترا
نور: اتاخرتي و قلقت عليكي
لولوة : اها
و راحت سدحت فوق سريرها
لولوة: تصبح على خير
نور: و انتي من اهله
صحيت لولوة في الصباح بالقوة و راسها ثقيل و بالقوة تشوف قدامها و عنونها
حمر و حالتها حالة
راحت للدولاب طلعت اول نظارة قابلتها و لبستها و شالت شنطتها و جلست في
الفصل
دخلت الابلة و وزعت الورق
طبعا مدة الاختبار ساعة
مسكت لولوة الورقة و بدت تحل و خلصتها و راجعتها في 5 دقايق و كانت لابسة
ساعة على شكل قلب
حطت يدها على راسها و من غير ما تحس سحبت هذيك النومة العميقة في الفصل
ما انتبهت الا يوم طزتها عنود بالقلم من وراها
لولوة: اش في وين انا؟
ماشافت قدامها غير الابلة ساعتها انتبهت
الابلة: نمتي؟
لولوة: لالا وش انام انا بس كنت كنت ادور القلم لانه طاح على الارض
الابلة: طيب وقعي هيا
لولوة: طيب طيب
وقعت و خرجت
و خرجت وراها العنود
العنود: ياهووووو اش كل هالنوم؟ نوم العوافي بمن اتحلمتي يا الدوووبية
هاااه
لولوة: بالله وخري عني انا بالقوة اشوف قدامي
العنود: يا هووو يا اهل الحب
لولوة: اي حب و اي بطيخ انتي الثانية
طرااااع (لولوة صكت باحد)
لولوة : وججججع
نور:: لولوة؟ وش سويتي بالاختبار؟
لولوة: ابشرك كنت شاخطة امها نوم
نور: ما حلتي؟
لولوة: الا حليت بعدين سحبت نوم و انت اش سويت بالاختبار؟
نور: الحمد لله حليت زين و خمس درجات جبتهم من هنا و من هناك
لولوة: يوووه ليش
نور: اختبار علوم عندنا اخذنا اختبار في الشحنات الكهربائية
لولوة: اخذنا هالدرس امس تحب افهمك هو؟
نور: اي اكيد ليش لا
و راح نور في طريقه
العنود: يا هوووووووو اش كل هالاخلاق يا شيخة انا ما تفهميني رياضيات
تقومي تفهميه علوم؟
لولوة: خدمة للمجتمع خخخخخخخخخ
سمارة: بل لولوة اش هالقلب على وجهك حركات
لولوة: اي قلب؟
سمارة : خذيب المراية و طالعي
لولوة: لااااااااااا في قلب على وجهي
سمارة : مافي مشكلة نزلي شعرك فوقه
لولوة: انقذتيني يا الدوبية
::: عند العيال :::
عزوز: ولا طلعت اوب هين يا ولد
بدر: بنت تعطيك درس علوم و عن الشحنات الكهربائية بعد
سمير: يؤ يؤ اوووخص عليك ليش ما قلت لها اني انا بعد منيب فاهم الدرس؟
نور: انطم بس يا زينك ساكت
لولوة راحت عند نور بالغرفة
لولوة: نوور اتذكرت الحين عندنا احتجاز لا تنسى تروح ولا بنتوهق مع
المديرة
و سافت العيال جالسين عنده
لولوة: انتو شتسوون هنا؟
نور: هذول اصحابي
لولوة: و الله؟ !!
عزوز: اشوفك اتفاجاتي
لولوة: اشوف ابرار ما لطشتك بما فيه الكفاية
سمير اتذكر عنود يوم كانت ترجه
سمير: اللي كانت ترجني تعرفينها؟
لولوة: يب اسمها العنود
سمير : اها .. اعطيني رقمها
لولوة: لا يا شيخ صدقت نفسك انت؟
و اخذت الام بي 3 حقها و خرجت
نور لحقها
نور: لا يكون عصبك انا اعرف هالغبي يرفع الضغط
لولوة: لا ما عليك انا ربي دايم يبتليني بالدلوخ
نور: اقول .. ابغا اقلك شي
لولوة: تفضل
=========================================
خلكم للبارت الجاي خخخخخخخخخخخخخخ